ADVERTISEMENTS

الناظور تحتضن البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد

الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 13:45

المنتخب: الجفال
تحتضن مدينة الناظور النسخة 37 من البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد، من 22 إلى 31 أكتوبر 2015، بمشاركة كل من وداد السمارة بطل المغرب وهلال الناظور منظم هذا الحدث الإفريقي تحت إشراف الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد وبتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة، وحضور عدد كبير من الأندية الإفريقية.
وتضم المجموعة الأولى: الأهلي المصري، سطاد الغابوني، الإتحاد الليبي، الشرطة الرواندي، ووداد السمارة المغربي.
بينما تضم المجموعة الثانية: النادي الإفريقي التونسي، الزمالك المصري، النجم الليبي ونادي بورنو النيجيري.
أما المجموعة الثالثة فتتشكل من: الترجي التونسي، الشرطة الكاميروني، الإتحاد النيجيري وأنتر كلوب الكونغولي.
والمجموعة الرابعة تضم: جمعية الكونغو الديمقراطية، سبورتينغ الإسكندر المصري، نادي ساو الإيفواري، الشرطة الكونغولي وهلال الناظور المغربي.
للإشارة ففريق وداد السمارة سيلعب مباراة الإفتتاح أمام الشرطة الرواندية وعينه على النقاط الثلاث قصد تحقيق إنطلاقة موفقة، فيما سيواجه هلال الناظور صاحب الأرض والجمهور نادي ساو من الكوت ديفوار.
ومن أجل إنجاح هذا الحدث الإفريقي الهام، إتخذت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات التنظيمية واللوجستيكية، كما عقد أعضاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، إجتماعا تقنيا بحضور كافة رؤساء الوفود المشاركة وممثل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS