ADVERTISEMENTS

كأس افريقيا للأمم 2016 لكرة اليد: سحب القرعة يوم غد الجمعة بالقاهرة

الخميس 22 أكتوبر 2015 - 15:51

المنتخب: وكالات
تقام يوم غد الجمعة بالقاهرة عملية سحب القرعة الخاصة بكأس افريقيا للأمم 2016 لكرة اليد والتي ستقام نهائياتها خلال شهر يناير المقبل بالعاصمة المصرية بحضور ممثلي الدول المتأهلة من بينها المغرب.

ومن المقرر أن يحضر الحفل أيضا رئيس الاتحاد الدولي للعبة حسن مصطفى وعيسى حياتو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالنيابة، ورئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد منصور أريمو، الذي حضر أمس حفل افتتاح الدورة ال 37 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة اليد، التي تجري أطوارها بمدينة الناظور إلى غاية 30 أكتوبر الجاري.

ويشارك في منافسات البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 30 يناير المقبل بالقاهرة ، 12 منتخبا وهي مصر (البلد المنظم) و الجزائر (حامل اللقب) و تونس و أنغولا و الكاميرون و الكونغو و نيجيريا و ليبيا و الغابون و الكونغو الديموقراطية و كينيا و المغرب.

ويتأهل الفائز بلقب البطولة إلى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل ، فيما يبلغ أصحاب المراكز الثلاثة الأولى نهائيات كأس العالم لكرة اليد بفرنسا 2017.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS