ADVERTISEMENTS

سيطرة كينية وإثيوبية على الماراطون الدولي للدارالبيضاء

الأحد 25 أكتوبر 2015 - 13:47

المنتخب: م.الجفال
تميزت الدورة الثامنة للماراطون الدولي لمدينة الدارالبيضاء التي جرت صباح يومه الأحد، بسيطرة مطلقة للعدائين الكينيين على مستوى الذكور، والإثيوبيات على مستوى الإناث.
وفاز الكيني جونتان هيغوكيبتو بالمرتبة الأولى قاطعا مسافة السباق في ظرف ساعتين، 10 ثواني و41 جزء من المائة، فيما احتل المرتبة الثانية مواطنه فينمون جيبيا قاطعا مسافة 42 كلم و195م، في ظرف ساعتين، 10 ثواني، 56 جزء من المائة، أما المرتبة الثالثة فقد عادت للكيني لوكا روتيش الذي قطع مسافة السباق في ظرف ساعتين، 11 دقيقة و2 جزء من المائة.
ولدى الإناث، تألقت الإثيوبيات وفازت بالمراكز الثلاثة الأولى، وعادت المرتبة الأولى لإلين موكونين، قاطعة مسافة السباق في ظرف ساعتين،31 دقيقة و3 جزء من المائة، فيما إحتلت المرتبة الثانية مواطنتها هايمانو شيوي، قاطعة المسافة في ظرف ساعتين، 34 دقيقة و22 جزء من المائة، و إحتلت المرتبة الثالثة اسكالي تناهوريسا، قاطعة المسافة في ظرف ساعتين، 39 دقيقة و59 جزء من المائة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS