ADVERTISEMENTS

بعثة من جامعة الكرة برواندا

الخميس 29 أكتوبر 2015 - 12:27

المنتخب: جلول التويجر
توجهت بعثة جامعية صباح أمس الأربعاء إلى العاصمة الرواندية كيغالي في إطار تقديم المساعدة لدولة رواندا التي ستستضيف كأس إفريقيا للمحليين التي تأهل إليها المنتخب الوطني للمحليين، وتفعيل الشراكة التي تجمع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بنظيرتها الرواندية التي تنص على تبادل الخبرات والتجارب.
ويتكون الوفد الجامعي من الكاتب العام طارق ناجم وإداري الجامعة الصديق العلوي وعبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني وعضو المكتب المديري للعصبة الاحترافية.
ومن المنتظر أن يقدم الدكتور عبد الرزاق هيفتي شروحات للمسؤولين الروانديين حول المركز الطبي الذي سيتوفر على الات الفحص عن المنشطات والإسعافات الأولية وكذلك تخصيص الات الكشف عن حالات الإصابة بوباء إيبولا بالمطارات في حين سيعرض تجربة المغرب في التنظيم لكونه شغل مهمة مدير مونديال الأندية، في الجانب المتعلق بإستقبال الوفود وإيوائهم بالفنادق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS