ADVERTISEMENTS

رونالد دى بور: فان غال سيكون المدرب النموذجى لمانشستر يونايتد

الخميس 27 مارس 2014 - 14:42

أعرب رونالد دى بور الدولي الهولندي السابق عن اعتقاده بان لويس فان غال مدرب  منتخب هولندا سيكون المدرب النموذجى لنادى مانشيستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم في حالة الاطاحة بالمدرب الحالى ديفيد مويس. 

وكان الشياطين الحمر قد تلقوا هزيمة جديدة بملعبهم مساء الثلاثاء على يد الجار مانشستر سيتى بثلاثة اهداف نظيفة وعلى الرغم من تأكيد سير بوبى شارلتون بأن مويس لن يتم تغييره فى المستقبل القريب فإنه يتعرض لهجوم شديد بسبب استمرار تراجع نتائج الفريق تحت قيادته. 

وأعرب دى بور الذى يتولى قطاع الشباب في نادى اجاكس امستردام وسبق ان تدرب تحت قيادة فان غال فى اجاكس وبرشلونه عن اقتناعه التام بأن المدرب المحنك سيحقق النجاح في معقل اولد ترافورد. 

واوضح دى بور فى تصريحات نقلها موقع مترو "أن فان غال واحد من افضل المدربين فى العالم ويمكن أن يعد فريقا. بوسعه ايجاد اوجه ضعف فى اى منافس نظرا لقدرته الكبيرة على تحليل الاداء". 

وأضاف أنه "يملك من الكفاءة مما يمكنه من النجاح فى انجلترا خاصة إذا تم منحه الوقت لترتيب أوضاع الفريق". 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS