ADVERTISEMENTS

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يلعب مباراة الذهاب بالكوت ديفوار

الثلاثاء 03 نونبر 2015 - 21:09

المنتخب: محمد الجفال    
قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم برمجة مباراة الذهاب التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بنظيره الإيفواري يوم 6 دجنبر 2015 بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان على أن تجرى مباراة العودة بالمغرب يوم 13 دجنبر 2015.
والفائز في مباراة الذهاب والإياب سيتأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة التي ستحتضنها جنوب إفريقيا شهر أبريل 2016 والمؤهلة لنهائيات كأس العالم.
وإستعدادا لهذه المباراة دخل المنتخب المغربي في معسكر تدريبي مغلق منذ يوم الإثنين الأخير بمدينة طنجة تحت قيادة المدرب الوطني هشام الدكيك الذي أكد في تصريح خص به موقع «المنتخب» أن الإستعدادات تمر في ظروف جيدة وأن جميع اللاعبين تحدوهم رغبة أكيدة لتجاوز المنتخب الإيفواري قصد التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بجنوب إفريقيا خاصة وأن طموحات كرة القدم المغربية التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS