ADVERTISEMENTS

انييستا: اصابة فالديز مدمرة

الخميس 27 مارس 2014 - 18:29

وصف اندريس انييستا نجم وسط برشلونة الأسباني  أخبار اصابة حارس الفريق فيكتور فالديز  بقطع في الرباط الصليبي بأنها أخبار مدمرة مؤكدا ان هذه الاصابة جاءت في وقت حاسم و صعب للغاية.

و كان فالديز قد أصيب في مباراة الفريق امس أمام سيلتا فيغو، و تم نقله خارج الملعب قبل ان تكشف الفحوصات أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمني، و سيغيب فالديز لفترة طويلة تنهي موسمه مع البلوغرانا كما أنه لن يستطيع المشاركة في كأس العالم القادمة بالبرازيل.

و قال انييستا في تصريحاته " خبر الاصابة مدمر بالنسبة له و لنا. الأمر الاهم الأن هو أن يتعافي بشكل جيد و هو يمتلك كل دعمنا و تعاطفنا. هذه أمور تحدث في كرة القدم فعندما تلعب الأحد و الأربعاء من كل أسبوع لا تستطيع ان تشعر بشيء أو تشكو. و لذلك نحن البرسا لأننا مجهزين لعيش تلك الظروف الصعبة".

و فيما يخص المباراة التي حقق فيها البرسا الفوز علي سيلتا فيغو بثلاثية ذكر انييستا " الان عدنا الي المنافسة عن جدارة ، و لايزال هناك شهر و نصف من المسابقة لنحارب فيهم و هذه هي المنافسة الاصعب و الأجمل".

و يحتل البرسا الان المركز الثاني متأخرا بنقطة واحدة عن اتليتكو مدريد المتصدر بينما انزلق ريال مدريد الي المركز الثالث بعد هزيمته من أشبيلية.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS