ADVERTISEMENTS

باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع اوسكار وهازارد مقابل 90 مليون استرليني

الجمعة 28 مارس 2014 - 13:42

يسعى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي الى التعاقد مع اوسكار وايدين هازارد لاعبي تشيلسي مقابل مبلغ ضخم يصل الى نحو 90 مليون جنيه استرلينى وهى الخطوة التي تهدد بتعكير صفو العلاقات بين الناديين الكبيرين.

وكانت أنباء قد ترددت الشهر الماضي بأن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع نجمي "البلوز" عند فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة, غير أن هذه الانباء أثارت غضب المسؤولين في تشيلسي حيث قالوا إن النادي الفرنسي يرغب في زعزعة استقرار الفريق فى هذه المرحلة الحاسمة من الموسم. 

وقد تجددت هذه الانباء مرة اخرى حيث ذكرت تقارير صحفية فرنسية ان باريس سان جيرمان يقوم حاليا بالفعل بمحاولات للتعاقد مع اوسكار وهازارد, وأنه يعتزم أن يقدم عرضا مشتركا لشرائهما مقابل 90 مليون استرليني. 

ومن المتوقع أن يبدي مسؤولو تشيلسي مقاومة شديدة لهذا العرض, غير أن التقارير الصحفية الفرنسية أكدت ان باريس سان جيرمان يعلق اهمية كبيرة على اتمام الصفقة الى حد انه سيكون مستعدا لزيادة قيمتها اذا ما اقتضت الضرورة ذلك.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS