ADVERTISEMENTS

خليجي22: نقل البطولة من جدة الى الرياض

الأربعاء 05 فبراير 2014 - 12:57

كشف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد انه تم اعتماد نقل كأس الخليج العربي المقبلة (خليجي 22) الى العاصمة السعودية الرياض بشكل رسمي بدلا من جدة.

وأوضح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام أعمال المؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات المشاركة في البطولة في الرياض ان نقلها من جدة جاء بعد ان تأكدت لجان التفتيش المعنية بصلاحية المنشات التي ستستضيف المباريات.

وجرى نقل البطولة المقررة في نونبر المقبل في بادئ الامر من البصرة (العراق) نظرا لعدم اكتمال جاهزية المنشآت وعدم وجود بنى تحتية متكاملة.

وأعرب الفهد عن شكره للمملكة العربية السعودية على احتضان التظاهرة الرياضية مؤكدا ثقته في قدرتها على إنجاح الحدث.

وأشار الى انه تمت الموافقة على أن يكون هناك فارق زمني بين كأس الخليج وكأس اسيا خلال السنوات المقبلة لا يقل عن عام كامل على أقل تقدير, وبالتالي ستنظم بطولة كأس الخليج ال23 في دجنبر 2015 أو يناير 2016 لمنع حدوث تضارب في مواعيد البطولتين علما بأن كأس اسيا تقام مرة كل أربع سنوات فيما تنظم كأس الخليج مرة كل عامين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS