ADVERTISEMENTS

ايقاف رونالدو لثلاث مباريات في الدوري

الأربعاء 05 فبراير 2014 - 13:32

سيقتقد ريال مدريد الاسباني خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مبارياته الثلاث المقبلة في الدوري المحلي بسبب حصوله على بطاقة حمراء الاحد امام اتلتيك بلباو (1-1).

وطرد رونالدو في ربع الساعة الاخير بعد اعتدائه على كارلوس غوربيغي ثم دخوله في عراك مع اندير ايتوراسبي, ما سيحرمه من التواجد مع فريقه في المباريات الثلاث المقبلة ضد فياريال وخيتافي والتشي لكنه سيتمكن من المشاركة مساء اليوم الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد في اعادة لنهائي العام الماضي, وذلك لان الايقاف محصور بالدوري ولا يمتد الى مسابقة الكأس لانه لم يصل الى اربع مباريات او اكثر بحسب القانون.

وستكون المباريات الثلاث المقبلة لرونالدو ضد منافس واحد هو اتلتيكو مدريد اذ سيلتقي الاخير اليوم الاربعاء ثم الثلاثاء المقبل في اياب دور الاربعة وفي الثاني من الشهر المقبل في اول مباراة له بعد انتهاء ايقافه في الدوري.

واعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني انها اوقفت رونالدو لمباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء نتيجة "حركة عنيفة وغير رياضية" ضد ايتوراسبي ثم لمباراتين اضافيتين بسبب الحركة الاعتراضية التي قام بها لحظة خروجه من الملعب.

وهذه المرة الرابعة التي يطرد فيها رونالدو منذ وصوله الى اسبانيا عام ,2009 علما بان حالة الطرد الاخيرة له قبل مباراة الاحد كانت في نهائي الكأس الموسم الماضي بعد ركله غابي ردا على تدخل قاس من الاخير.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS