ADVERTISEMENTS

ريال مدريد حرم حكيمي من الأسود لهذا السبب

الأحد 06 دجنبر 2015 - 15:01

المنتخب: الرباط
في ظل النقاش الدائر بخصوص من يتحمل مسؤولية ضياع موهبة أشرف حكيمي و هو الذي ظل يحضر مرارا لمعسكرات منتخب الشبان و حظي باستقبال و معاملة طيبة، قبل أن يختار اللاعب لمنتخب إسبانيا، ثارت نقاشات بخصوص من يتحمل المسؤولية و من هو المسؤول عن قرار بهذه الحدة.
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غير مسؤولة و المندوب المغربي المتواجد بإسبانيا غير مسؤول وهو الذي انتهى دوره عند إقناع اللاعب بالحضور،و المسؤولية يتحملها الفريق الملكي ريال مدريد و الذي قام باستدعاء اللاعب ووالده و خيراه بين عقد طويل المدى بالريال و بين إعلان رغبته اللعب لمنتخب إسبانيا.
فما فعله برشلونة مع حدادي فعله ريال مدريد مع حكيمي و مستحيل على لاعب مغربي أن يلعب بريال مدريد مستقبلا، باستحضار رفض الرئيس السابق للريال لورنزو سانز ضم نور الدين نيبت في أوج قوته و مستواه من لاكورونيا لا لشيء سوى لأنه عربي مغربي و تلك تقاليد ريال مدريد التي جعلت الكثيرين يصفونه بوصف الفريق الارستقراطي و العنصري أحيانا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS