ADVERTISEMENTS

تشافي هرنانديز: أنا مولع بالكرة الإنجليزية

الأربعاء 05 فبراير 2014 - 14:36

أعلن تشافي هرنانديز نجم برشلونة لكرة القدم "أنه رغم كونه مولع بالثقافة الانجليزية العظيمة وإعجابه بالكرة الانجليزية إلا أنه لا يسعه على الاطلاق أن ينتقل للعب في انجلترا". 

وأكد اللاعب المخضرم الذى يبلغ من العمر34 عاما أنه لا يسعه أن يترك البارسا رغم اقتراب نهاية مسيرته الكروية, وأوضح "بأنه لم يفكر على الاطلاق أن يرحل مثل سيسيك فابريغاس الذي ذهب إلى أرسنال " .

ثم أضاف قائلا في حديث أدلى به لصحيفة صن الانجليزية "أنني إذا لعبت للمان سيتي أو المان يونايتد أو تشيلسي أو أرسنال فإنني سوف أظل مشغولا دائما بما يحدث في النادي الذي أنتمى له أصلا وهو البارسا بطبيعة الحال " مضيفا يقول: "إن جميع الاندية الانجليزية تعلم أن ضم تشافي إلى صفوفها أمر مستحيل حيث أنه ليس مجرد لاعب بسيط فى برشلونة". 

من جهة أخرى, صرح تشافي مؤخرا أنه "كان سيصبح شيئا جميلا بالنسبة لي اللعب في انجلترا حيث اعتبر هذه الدولة صاحبة ثقافة عظيمة, و بها كرة قدم رائعة إلا أنه لم يعبر عن ندمه لأن ذلك لم يحدث."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS