ADVERTISEMENTS

اورو ليغ : 20 فريقا تتنافس على تسع ىبطاقات متبقية

الأربعاء 09 دجنبر 2015 - 11:34

المنتخب: وكالات
يتنافس 20 فريقا على تسع بطاقات متبقية لبلوغ الدور الثاني من مسابقة الاورو ليغ لكرة القدم  في المجموعات ال12 غدا الخميس.

وحجز 15 فريقا بطاقته حتى الان الى هذا الدور وهي مولد النروجي (المجموعة الاولى), وليفربول الانكليزي (الثانية), وبوروسيا دورتموند الالماني وكراسنودار والروسي (الثالثة), ونابولي الايطالي (الرابعة), وفياريال الاسباني ورابيد فيينا الروسي (الخامسة), وبراغا (البرتغالي (السادسة), ولاتسيو الايطالي وسانت اتيان الفرنسي (الثامنة), وبال السويسري (التاسعة), وتوتنهام الانجليزي (العاشرة), وشالك الالمناي وسبارتا براغ التشيكي (الحادية عشرة), واتلتيكو بلباو الاسباني (الثانية عشرة).

كما تأهلت اربعة فرق حلت ثالثة في عصبة ابطال اوروبا وستتابع المغامرة في هذه المسابقة وهي مانشستر يونايتد الانجليزي, وشاختار دانييستك الاوكراني وغلطة سراي التركي واشبيلية الاسباني, بانتظار معرفة هوية الفرق الاربعة الاخرى بنهاية الجولة السادسة من دور المجموعات مساء اليوم.

وبالعودة الى الاورو ليغ , تستقطب منافسات المجموعة الثامنة الاهتمام لان ايا من فريقه لم يحسم امره بعد حيث يتصدر بشيكتاش التركي برصيد 9 نقاط متقدما على لوكوموتيف موسكو الروسي بنقطة واحدة وعلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي بنقطتين.

ويستضيف سبورتينغ وصيف البطولة عام 2005 بشيكتاش في الجولة الاخيرة وهو يحتاج الى الفوز لكي ينتزع بطاقة التأهل في مباراة وصفها مدربه جورجي جيسوس بانها "نهائي حقيقي".

في المقابل يحتاج لوكوموتيف موسكو الى الفوز على سكيندينبرو الالباني او حتى التعادل شرط خسارة بشيكتاش.

وفي المجموعة الاولى, تبدو الامور في متناول فنربغشه التركي عندما يستضيف سلتيك الاسكتلندي الذي يخوض مباراة شرفية ليس الا.

وقال لاعب وسط فنربغشه الدولي محمد توبال "المباراة ضد سلتيك هي اهم مباراة لنا هذا الموسم حتى الان".

ويحتل الفريق التركي المركز الثاني متقدما بفارق نقطتين عن اياكس امستردام والذي يخوض مباراة ضد مولده الذي ضمن التأهل في الجولة السابقة.

وفي المجموعة السادسة, ستكون البطاقة الثانية بعد تأهل براغا محصورة بين مرسيليا الفرنسي وسلوفان ليبيريتش التشيكي اللذين يلتقيان على ملعب الاخير.

ولا بديل لسلوفان الا الفوز اذا اراد انتزاع المركز الثاني وبطاقة التأهل على حساب منافسه. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS