ADVERTISEMENTS

اسبانيا حاملة اللقب تواجه التشيك وتركيا وكرواتيا في بطولة أوروبا

السبت 12 دجنبر 2015 - 18:43

المنتخب:وكالات
سحبت في باريس قرعة نهائيات كأس أوروبا 2016 التي تحتضنها فرنسا من 10 يونيو الى 10 يوليو المقبلين، وجاءت متوازنة نسبيا حيث تبدو المنتخبات الكبرى مرشحة الى بلوغ الدور الثاني.

وجاءت فرنسا المضيفة في المجموعة الاولى الى جانب رومانيا والبانيا وسويسرا، فيما اوقعت القرعة اسبانيا حاملة لقب النسختين الاخيرتين في مجموعة صعبة نسبيا هي الرابعة مع تشيكيا وتركيا وكرواتيا، والمانيا بطلة العالم في الثالثة الى جانب اوكرانيا وبولندا وايرلندا الشمالية.

وتلتقي فرنسا مع رومانيا في المباراة الافتتاحية، فيما تستهل اسبانيا حملة الدفاع عن لقبيها بمواجهة تشيكيا.

ووزعت المنتخبات على اربع مستويات حيث وضعت اسبانيا حاملة اللقب والمانيا بطلة العالم وانجلترا والبرتغال وبلجيكا في المستوى الاول، وايطاليا وصيفة البطل وروسيا وسويسرا والنمسا وكرواتيا واوكرانيا في الثاني.

اما المستوى الثالث فضم تشيكيا والسويد وبولندا ورومانيا وسلوفاكيا والمجر، في حين ضم الرابع تركيا وايرلندا وايسلندا وويلز والبانيا وايرلندا الشمالية.

وهنا المجموعات:

- المجموعة الاولى: فرنسا، رومانيا، البانيا، سويسرا

- المجموعة الثانية: انجلترا، روسيا، وايلز، سلوفاكيا

- المجموعة الثالثة: المانيا، أوكرانيا، بولندا، إيرلندا الشمالية

- المجموعة الرابعة: أسبانيا، التشيك، تركيا، كرواتيا

- المجموعة الخامسة: بلجيكا، إيطاليا، جمهورية أيرلندا، السويد

- المجموعة السادسة: البرتغال، أيسلندا، النمسا، المجر

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS