بطل خليجي 22 يحصل على 2.5 مليون ريال

قام رؤساء الإتحادات الخليجية اليوم الأربعاء بتحديد يوم 13 من نونبر المقبل موعدا لإنطلاق بطولة خليجي 22 في العاصمة السعودية الرياض، خلال إجتماع رؤساء الإتحادات الخليجية مع رؤساء إتحادي اليمن والعراق غير العادي والذي عقد اليوم في فندق “الريدز كارلتون”  بالرياض.

وأكد رؤساء الإتحادات على أن بطولة خليجي 22 لها أهمية خاصة جدا هذا العام نظرا لأنها ستكون بعد موسم الحج مباشرة، وأن السعودية تولي إهتماما بالغا بهذا الحدث لما له من أهمية عن عشاق اللعبة في الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي.

وقرر رؤساء الإتحادات من خلال التوصيات التي صعدت من إجتماع إمناء الإتحادات الخليجية الذي انعقد في وقت لاحق، إقامة البطولة في يوم 13 نونبر، وأيضا إقرار 2.5 مليون ريال سعودي للفريق الفائز بالمركز الأول، أما المنتخب الوصيف سيحصل على 1.5 مليون ريال والمنتخب صاحب المركز الثالث سيحصد نصف مليون ريال والرابع 250 ألف ريال، بمجموع جوائز يصل 4.75 مليون ريال للبطولة.

وتم التأكيد من خلال الإجتماع على قيام اللجنة المنظمة للبطولة بعمل نسخ مصغرة للكأس، لكي يتمكن الفائز بالبطولة الإحتفاظ بها، مع إقرار اللائحة الإنضباطية والتي تطبق في هذه النسخة.