ADVERTISEMENTS

فوضى و كلام نابي و اختلالات مالية في جمع نادي كرة المضرب بالقنيطرة

الأحد 20 دجنبر 2015 - 11:03

المنتخب: البحري                   
صورة سيئة تلك التي سجلها الجمع العام العادي لنادي كرة المضرب بالقنيطرة خلال الجمع العام العادي السنوي الذي انعقد أول أمس  بمقر النادي.
 الفوضى و التلاسنات و الكلام النابي و عدم احترام التدخلات و الإتهام بوجود اختلات مالية، أهم ما مميز هذا الجمع الذي دار في أجواء مشحونة، و كاد أن يتحول إلى حلبة في الملاكمة لولى التدخلات الناجحة لذوي العقول النيرة.
و في الوقت الذي أعلن فيه أمين مال النادي حميد باز عن عدم استطاعته إتمام التقرير المالي لعرضه على المنخرطين، بسبب الصعوبات التي وجدها في إعداد ذات التقرير، خصوصا مبلغ قدره بحوالي 20 مليون سنتيم الذي تم صرفه دون أن  يتم تحويله في حساب النادي، مع مطالبته بتأجيل هذا الجمع، عارض الرئيس الدكتور شفيق صادر و مجموعة من المنخرطين هذا الطلب بشدة، حيث اقترحوا أن يتكفل نائب امين مال النادي الذي أعد هو الآخر تقريرا ماليا بتلاوته و عرضه على أنظار المنخرطين، و هذا ما رفضه أمين المال حميد باز و اعتبره سطوا على القانون الأساسي، لتعم الفوضى في القاعة مع تبادل الإتهامات، قبل ان تستأنف أشغال ذات الجمع بالمصادقة على التقرير المالي الذي أعده نائب أمين المال بالأغلبية، و تجديد ثلث أعضاء المكتب بخروج 3 أعضاء و تعويضهم بثلاثة جدد.
هذا و قرر أمين مال نادي كرة المضرب بالقنيطرة حميد باز اللجوء للقضاء في حالة عدم إعادة أشغال الجمع العام، على اعتبار أن الجمع المنعقد غير قانوني و عاري من الضوابط التي يلزمها القانون الأساسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS