ADVERTISEMENTS

حصيلة سنة : سقوط مريع للأولـمبي

الأربعاء 30 دجنبر 2015 - 14:11

المنتخب: منعم بلمقدم
لم يقو المنتخب الأولمبي الذي قاده الإطار الوطني حسن بنعبيشة على بلوغ سقف الأهداف والتطلعات وسقط عند أول اختبار رسمي وهو الذي تعود على التعملق وديا وفي المبارات المحمولة على فاصل الهزل.
المنتخب الأولمبي والذي علقت عليه آمال عريضة للتواجد في نهائيات ريو دي جانيرو بالبرازيل فيما يمثل حفاظا على المكاسب بعدما أكد حضوره في أولمبياد لندن 2012، سقط عند متعرج المنتخب التونسي بفضل اختيارات بشرية خاطئة لحسن بنعبيشة الذي أصر على إلباس هذا المنتخب ثوب المحلي وإدارة ظهره لخامات محترفة كان من شأن حضورها أن يغير الكثير من الرسوم.
لم يظهر المنتخب الأولمبي بدورة السينغال التي فازت بها نيجيريا مؤخرا وضاع جيل رائع من لاعبي هذه الفئة وكانوا يتطلعون لمنافسة الكبار على إحدى الميداليات الأولمبية لو حضر التدبير الحكيم لزادهم البشري.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS