ADVERTISEMENTS

ايفرا: يونايتد قادر على تكرار ما حققه تشيلسى فى 2012

الأربعاء 09 أبريل 2014 - 10:40

قال باتريس ايفرا مدافع مانشستر يونايتد ان فريقه الانجليزى يستوحى الامل فى دورى أبطال اوروبا لكرة القدم من انجاز منافسه المحلى تشيلسى عام 2012

وتعادل يونايتد 1 1 على أرضه مع بايرن ميونيخ حامل اللقب فى ذهاب دور الربع ويواجه مهمة صعبة على ملعب اليانز ارينا اليوم الاربعاء اذا ما اراد الحفاظ على اماله هذا الموسم.

وأظهر يونايتد اشارات على استعادة بعض من مستواه فى الاسابيع الاخيرة وسيتوجه الى المانيا منتشيا بفوزه 4 صفر خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد فى البطولة المحلية يوم السبت الماضى حيث تقدم للمركز السادس فى الترتيب.

وسيكون الطريق العملى الوحيد امام يونايتد للمنافسة فى دورى ابطال اوروبا لكرة القدم الموسم المقبل هو الفوز باللقب هذا العام وهو موقف مشابه لما كان عليه تشيلسى قبل عامين.

وقال الظهير الايسر الفرنسى لموقع يونايتد على الانترنت ساخبركم بشىء00 الامر مضحك لان الموسم باكمله يذكرنى بموسم تشيلسى الذى فاز فيه الفريق بكاس ابطال اوروبا 2012 رغم انهم لم يكونوا يقدمون عروضا قوية فى البطولة المحلية .

واضاف أضع هذا فى بالى، لا اقول اننا سنفعل الشىء ذاته لكنك يجب ان تكون ايجابيا فى بعض الاحيان .. يجب ان يكون لديك الاعتقاد فى هذا .

وفاز تشيلسى على بايرن بضربات الترجيح فى النهائى الذى اقيم فى ميونيخ فى الموسم ذاته وتأهل الى البطولة فى العام التالى على الرغم من انهائه خارج لائحة الاربعة الاوائل فى انجلترا، وعلى الرغم من ان بايرن هو المرشح للفوز على يونايتد اليوم فإن المباراة تتجاوز ما قد يتوقعه البعض كما يقول ايفرا .

وأضاف الفوز 4 صفر على نيوكاسل لا يعنى اننا بدأنا فى الاعتقاد ان بامكاننا الفوز على بايرن وتابع قبل مباراة الذهاب كان الجميع يتوقع ان نخسر 5 صفر او ما شابه الا اننا تعادلنا فى النهاية

ولم يلعب ايفرا فى مباراة الذهاب بسبب الايقاف الا انه يسعى للعب فى الاياب رغم اصابته فى الركبة، وقال اعتقد اننى ساكون جاهزا .

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS