ADVERTISEMENTS

ريال مدريد أكثر الفرق تأهلا لنصف نهائي الأبطال

الأربعاء 09 أبريل 2014 - 18:28

تأهل ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة 25 في تاريخه، رغم الخسارة أمام بروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد في إياب دور الربع.
وأصبح ريال مدريد بهذا أكثر الفرق الأوروبية تأهلا لنصف نهائي دوري الأبطال، متفوقا بفارق عشر مرات عن أقرب منافسيه بايرن ميونخ وبرشلونة، اللذين يخوضان اليوم مباراة إياب ربع النهائي أمام مانشيستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.
وتعد هذه المرة الرابعة على التوالي التي يتأهل فيها الفريق الملكي لنصف النهائي، ويسعى لبلوغ النهائي للمرة 13 في تاريخه، على أمل تحقيق لقبه العاشر.
ونجح الريال في حسم بطاقة التأهل للنهائي رغم خسارته أمام بروسيا دورتموند في مباراة إياب ربع النهائي بهدفين نظيفين مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف دون رد. 

وكالات

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS