ADVERTISEMENTS

بايرن يتجاوز هدف ايفرا المباغت ليهزم يونايتد ويبلغ قبل نهائي دوري الابطال

الأربعاء 09 أبريل 2014 - 21:09

عافى بايرن ميونيخ حامل اللقب من هدف باتريس ايفرا المباغت ليرد بثلاثة أهداف متتالية ويهزم ضيفه مانشستر يونايتد 3-1 ويبلغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء.

ودبت الحياة في مباراة اياب دور الربع بعد شوط أول ممل حينما سدد ايفرا كرة مباغتة قوية ليضع يونايتد في المقدمة في الدقيقة 57 ما يعني تقدم فريقه 2-1 في مجموع المباراتين.

وادرك ماريو مانزوكيتش التعادل على الفور لبايرن بضربة رأس متقنة وضاعف توماس مولر الغلة من عرضية ارين روبن في الدقيقة 68 قبل ان يحرز الهولندي روبن ثالث اهداف فريقه بنفسه.

وكان وين روني اهدر فرصة سانحة لتسجيل الهدف الثاني ليونايتد بعد تعادل بايرن. وتماسك بطل المانيا ليفوز 4-2 في مجموع المباراتين ويبقى في طريقه لتحقيق ثلاثية من الالقاب هذا الموسم بينما تعمقت جراح يونايتد وسط موسم مخيب للامال.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS