ADVERTISEMENTS

كوكي: لا يوجد حدود لطموحنا

الخميس 10 أبريل 2014 - 09:50

عبر كوكي لاعب فريق أتليتكو مدريد الاسباني عن سعادته بوصول فريقه للدور نصف النهائي عبر بوابة نظيره برشلونة للمرة الأولي منذ 40 عاما بعد تفوق الروخيبلانكوس في مجوع لقائي الدور ربع النهائي بنتيجة 2-1.

و مما جاء في تصريحات اللاعب صاحب هدف لقاء العودة الوحيد عقب اللقاء " كانت الافضلية لنا بشكل واضح ، و الهدف كان مهما لانه ساهم في وصولنا لنصف النهائي. ما قمنا به في هذه المواجهة كان عملا رائعا".

و أكد كوكي ان فريق أتليتكو لا يوجد حدود لطموحه ، مشيرا الي انه من الرائع أن يصل الفريق لهذه المرحلة بعد غياب دام 40 عاما.

و عن المواجهة التي تنتظر الفريق في الدور نصف النهائي من البطولة و التي سيكون الطرف فيها ريال مدريد أو تشيلسي أو بايرن ميونيخ قال كوكي "الفريق الذي سنواجهه في المرحلة القادمة سيكون صعبا للغاية، علينا هزيمة احد افضل الفرق ان لم يكن أفضلها علي الاطلاق".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS