ADVERTISEMENTS

كورتوا لن يشارك ضد تشلسي في حال وقوع الفريقين في دور النصف

الخميس 10 أبريل 2014 - 10:02

اكد رئيس نادي اتلتيكو مدريد الاسباني انريكي سيريزو بان حارس مرمى الفريق البلجيكي الدولي تيبو كورتوا لن يتمكن من مواجهة تشلسي المعار منه, في حال اوقعت قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا الفريقين وجها لوجه غدا الجمعة في نيون.

وقال سيريزو لاذاعة "اوندا سيرو" الاسبانية "يتعين علينا ان نسدد مبلغا مقداره 8 ملايين يورو الى تشلسي اذا اردنا اشراك كورتوا ضد الفريق اللندني بحسب اتفاق بين الطرفين, لكن هذا الامر لن يحدث".

وكان كورتوا انضم الى تشلسي عام 2011 لكن الاخير سرعان ما اعاره الى اتلتيكو مدريد حيث تألق بشكل لافت واحرز في صفوفه كأس الاتحاد الاوروبي وكأس اسبانيا والكأس السوبر الاوروبية ايضا.

ويتردد مدرب تشلسي جوزي مورينيو في استعادة خدمات كورتوا في الوقت الحالي في ظل تألق الحارس المخضرم التشيكي بتر تشيك بين الخشبات الثلاث والذي ينتهي عقده مع الفريق اللندني في يونيو عام 2015.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS