ADVERTISEMENTS

موناكو يفكر في زيدان بدلا من رانييري

الخميس 10 أبريل 2014 - 11:14

 (أ ف ب) - سيفتح رحيل الايطالي كلاوديو رانييري المحتمل عن موناكو الفرنسي الصيف المقبل الباب امام قدوم الاسطورة زين الدين زيدان للاشراف على فريق الامارة بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" اليوم الخميس.

وذكرت الصحيفة ان نسبة بقاء رانييري مع موناكو, ثاني ترتيب الدوري الفرنسي راهنا, تبلغ 50%, وذلك بعد تحقيق اهداف مالك النادي الملياردير الروسي دميتري ريوبولوفليف, برفعه الى الدرجة الاولى, والحلول ثانيا في الدوري والاستمرار في مسابقة الكأس.

لكن منذ فترة انتقد لاعبو موناكو مدربهم المخضرم وطرقه القاسية في التمارين للبعض والمتراخية بالنسبة لاخرين, كما تراجعت قوة المعسكر الايطالي في الفريق مع اقتراب رحيل ريكاردو بيتشيني المدير التقني الذي جاء برانييري, في مقابل تعزيز سلطة البرتغاليين الوكيل جورج منديش ولويس كامبوس المستشار الرياضي لنائب الرئيس فاديم فاسيلييف المطلوب من باريس سان جرمان للحلول بدلا من البرازيلي ليوناردو والذي عمل سابقا مع ريال مدريد الاسباني ويتمتع بعلاقة وثيقة مع المدرب البرتغالي جوزي مورينيو.

وبحال رحيل رانييري, يفكر ريبولوفليف بجذب مدرب محنك قادر على ادارة الفريق في كل المسابقات ومن بينها دوري ابطال اوروبا, على غرار مورينيو والفرنسي ارسين فينغر والبرتغاليين باولو بنتو وجورج جيسوس والايطالي فابيو كابيلو, لكن مالك النادي يفكر باستقدام زيدان على حد قول الصحيفة.

وكان زيدان (41 عاما), مساعد مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي, قد اعلن في يناير الماضي انه جاهز لقطع خطوة جديدة في كمسيرته, وسيرفع قدومه الى موناكو من قيمة الفريق اوروبيا والدوري الفرنسي عموما نظرا لانجازته الكبرى كلاعب وذلك برغم طراوة عوده التدريبية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS