ADVERTISEMENTS

ألبا يرد على تاتا مارتينو: لعبنا بشجاعة.. وكل شخص حر في رأيه !

الخميس 10 أبريل 2014 - 13:05

أكد الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن فريقه "لعب بشجاعة"، وذلك ردا على تصريحات لمدربه خيراردو مارتينو اعتبر فيها أن عدم الوصول إلى قبل نهائي البطولة القارية يعد فشلا.

وقال ألبا تعليقا على خسارة برشلونة الأربعاء على ملعب أتلتيكو مدريد بهدف، بعد تعادلهما ذهابا بهدف في دور الربع، "كل شخص له رأيه، أنا أعتقد أن الفريق لعب بشجاعة طيلة الوقت، وحاول أن يفوز".

وقال "نعم تفوقوا علينا في الدقائق الأولى، لكن بعد ذلك تعادلت الكفتان".

واعترف ظهير برشلونة ومنتخب إسبانيا بأن المباراة بدأت "بشكل سيئ" مع تعدد فرص فريق العاصمة في الدقائق الأولى، لكنه اعتبر أن مباراتي الذهاب والإياب كانتا "مفتوحتين".

لكن ألبا أقر في المقابل "بصعوبة" اللعب ضد أتلتيكو، الفريق الذي لم يتمكن برشلونة من الفوز عليه خلال خمس مباريات جمعت بينهما هذا الموسم.

وقال: "لقد لعبوا جيدا، كان التفوق على المنافس صعبا سواء في الذهاب أو في الإياب. اليوم حاولنا في الشوط الثاني، والآن علينا أن نسعى لتحقيق لقبي الدوري والكأس".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS