ADVERTISEMENTS

تاتا يدافع عن ميسي بعد الانتقادات التي وجهت للاعب

السبت 12 أبريل 2014 - 10:35

دافع مدرب برشلونة الارجنتيني تاتا مارتينو عن نجم فريقه ليونيل ميسي عقب الاداء المخيب للآمال الذي قدمه اللاعب و الفريق خلال اللقاء الماضي أمام أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. مشيرا إلي أن اللاعب الارجنتيني من الصعب أن يأتي آخر مثله إلي كرة القدم.
 
و أضاف تاتا عن اداء ميسي في اللقاء "رغبنا الا يلمس ميسي الكرة كثيرا خلال مباراة أتلتيكو مدريد، ليكون دوره حاسما في كل كرة يلمسها ".
 
و عن ركضه لكيلومترات قليلة خلال اللقاء قال "عدد الكليو مترات لا يعني كثيرا، ما يهم عدد الفرص التي صنعها اللاعب و دوره الحاسم خلال اللقاء".
 
كما أردف قائلا من غير العادل أن ننتقد لاعب مثل ليو كثيرا عندما لا يؤدي في لقاء، في حين أن اللاعب دائما ما يكون مميزا، و أوضح "من الصعب أن يأتي إلي هذا العالم او إلي كرة القدم لاعب مثل ميسي مجددا".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS