ADVERTISEMENTS

ملامح مختصرة عن الرئيس القادم للجامعة

السبت 12 أبريل 2014 - 12:55

من مهندس بالفلاحة إلى مدير للميزانية بوزارة المالية 

عشق الكرة منذ الصغر، وإن كانت المخيمات أخذت من وقته الشيء الكثير، إلتحق بالفئات الصغرى للنهضة البركانية، داعب الكرة وعرف أسرارها ومنها إنتقل إلى عالم الدراسة، درس الزراعة والبيطرة، وأكمل دراسته في الإدارة المالية حيث إشتغل في بداية الأمر كمهندس بوزارة الفلاحة ثم بالمدرسة الوطنية للإدارة التي تخرج منها بدبلوم في التفتيش المالي، ليلتحق بإدارة الميزانية بوزارة المالية عام 2000، وبعدها تنقل في عدة مهام سامية، حتى أصبح عام 2010 مديرا لمديرية ميزانية الدولة بوزارة المالية وهي المهمة التي ما زال يشغلها حتى الآن.
دخل التسيير من بوابة فارس الشرق نهضة بركان، وإرتفعت أسهمه من بوابة هذا الفريق، عندما ترأسه عام 2009 عندما إستقال محمد الحبيب، حتى أصبح حديث الخاص والعام، وفي ظرف ثلاث سنوات أعاده إلى قسم الكبار، بعد غياب دام ربع قرن.
فوزي لقجع من مواليد صيف 1970، برجه الأسد، من أسرة تتكون من ثلاثة إخوة هو أصغرهم، بل أصغر رئيس للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مدى ستة عقود.

جلول التويجر

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS