ADVERTISEMENTS

مارتينو قد يدفع ثمن الخروج من دوري الابطال

السبت 12 أبريل 2014 - 13:42

(أ ف ب) - قد يدفع الارجنتيني خيراردو مارتينو مدرب برشلونة الاسباني ثمن خروح فريقه من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام مواطنه اتلتيكو مدريد, وذلك بعدم تمديد النادي الكاتالوني عقده بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" المحلية.

وذكرت الصحيفة الوسعة الانتشار ان صبر الادارة قد نفذ خصوصا بعد الاداء المهين في الشوط الاول امام اتلتيكو, وذلك بعدما وقفت الى جانبه خلال الخسارات المتعددة في الدوري المحلي والتي قد تفقده اللقب.

واضافت ان الادارة تحمل مارتينو مسؤولية التراجع التقني وبالتالي لن تسمح له باكمال عقده بنسبة كبيرة.

وكان مارتينو اعتبر انه "لا وقت للبكاء" بعد خروج فريقه من ربع نهائي دوري الابطال على يد مواطنه اتلتيكو.

واكد مارتينو ان على برشلونة ان يركز حاليا على المسابقتين الباقيتين له: كأس اسبانيا حيث سيواجه غريمه التقليدي ريال مدريد في النهائي الاربعاء في فالنسيا, والدوري المحلي حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف اتلتيكو مدريد الذي سيواجهه في الدورة الثامنة والثلاثين الاخيرة.

واضاف في مؤتمر صحافي عشية انتقال برشلونة الى غرناطة لمواجهة فريقها في الدورة الثالثة والثلايين "مع ان الهزيمة قاسية جدا, لا وقت للبكاء".

وتابع "فوزنا على غرناطة يسمح بان نضع خلفنا دوري ابطال اوروبا. افضل طريقة للذهاب قدما هي التركيز على المسابقتين الاخريين ونسيانها".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS