ADVERTISEMENTS

بطولة فرنسا: ليل يواصل صحوته ويقترب من حسم بطاقته في دوي الابطال

السبت 12 أبريل 2014 - 17:12

(أ ف ب) - تابع ليل صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه فالنسيان 1-صفر اليوم السبت على ملعب "بيار موروي" في فيلنوف داسك وامام 39 الف متفرج في الدورة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل البديل البلجيكي ديفوك اوريجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 من تسديدة قوية اثر هجمة مرتدة وذلك بعد 14 دقيقة من دخوله مكان نولان رو.

وهو الفوز الثالث على التوالي لليل بعد تعادلين مخيبين, والثامن عشر له هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الثالث المؤهل للدور التمهيدي الثالث من المسابقة القارية العريقة دوري الابطال بعدما رفع رصيده الى 63 نقطة بفارق 3 نقاط خلف موناكو الثاني والذي يحل ضيفا على رين لاحقا, وبفارق 8 نقاط امام سانت اتيان الرابع والذي يحل ضيفا على رينس غدا الاحد في ختام المرحلة, وذلك قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

ويجتل فالنسيان المركز الثامن عشر (اول الهابطين الى الدرجة الثانية) برصيد 29 نقطة.

ويلعب لاحقا اجاكسيو مع بوردو, ونيس مع لوريان, وسوشو مع تولوز, وايفيان مع باستيا.

ويلعب غدا ايضا نانت مع غانغان, وليون مع باريس سان جرمان.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جرمان 79 نقطة من 32 مباراة

2- موناكو 66 من 32

3- ليل 63 من 33

4- سانت إتيان 55 من 32

5- ليون 51 من 32

مرسيليا 51 من 33

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS