ADVERTISEMENTS

جيرارد: سعيد للغاية باقترابي من لقب البريمييرليغ الاول لي

الأحد 13 أبريل 2014 - 19:13

عبر ستيفين جيرارد لاعب وسط فريق ليفربول الانجليزي عن سعادته الغامرة بفوز فريقه اليوم علي نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في منافسات الدورة الرابعة و الثلاثين من البريمييرليغ حيث كاد جيرارد ان يجهش بالبكاء عقب انتهاء المباراة نظرا لاقترابه بشدة من تحقيق لقب الدوري الاول له مع الريدز.

و قال جيرارد في تصريحاته عقب اللقاء " الامر كان مؤثر للغاية و لكن يجب علينا المحافظة علي هدوئنا. مازال لدينا أربعة مباريات كبيرة، و رأينا كيف استطاعوا اليوم العودة للقاء و هذا يدفعنا للخوف في هذه الأونة و لكننا أثبتنا اننا سنقاتل حتي النهاية".

و اضاف "ربما كانت هذه هي التسعين دقيقة الاطول التي لعبتها، دائما ما كنت التفت الي الساعة في مباريات الكأس و المباريات الهامة و لكنني شعرت اليوم ان الساعة تتحرك للخلف في بعض اوقات مباراة اليوم. لا أجد ما اقوله الان لأن النتيجة كبيرة بالنسبة لنا ، و لكننا مازال لدينا أربعة مباريات نهائية، ربما قال البعض ان هذه هي المباراة الاهم و انا لا اتفق مع هذا فأنا الأن اري أن مباراة نورويتش القادمة هي الاهم".

و قد رفع ليفربول رصيده بهذا الفوز الي النقطة 77 محافظا علي الصدارة بفارق 5 نقاط عن تشيلسي اقرب منافسيه و الذي يلعب اليوم امام سوانسي في اطار سعيه لملاحقة الريدز.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS