ADVERTISEMENTS

كرة المضرب: الإسباني غارسيا لوبيز يتوج بطلا للدورة 30 لجائزة الحسن الثاني

الأحد 13 أبريل 2014 - 19:56

توج الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز، المصنف ثامنا في الدوري و53 عالميا، بطلا للدورة الثلاثين لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، التي نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمركب الأمل بالدار البيضاء ما بين خامس و13 أبريل الجاري والتي تقدر قيمة جوائزها ب 760ر485 أورو، عقب تفوقه اليوم الأحد في المباراة النهائية على مواطنه مارسيل غرانوليرس، المصنف رابعا، بمجموعتين لواحدة 5-7 و6-4 و6-3.

وكان غارسيا لوبيز وغرانوليرس قد بلغا اللقاء النهائي عقب فوزهما أمس السبت في دور نصف النهاية على التوالي على الإسباني الآخر روبرطو كارباييس بايينا، الصاعد من التصفيات والمصنف 273 عالميا، بمجموعتين لواحدة 6-2 و6-7 (6-8) و6-4، والأرجنتيني فريدريكو ديل بونيس، المصنف سادسا، بمجموعتين دون رد 6-1 و6-4.

وكان لقب الدورة ال29 لجائزة الحسن الثاني للتنس من نصيب الإسباني طومي روبريدو، المصنف 14 عالميا، على حساب الجنوب إفريقي كيفن أندرسون بمجموعتين لواحدة 7Ü6 (8Ü6) و4Ü6 و6Ü3.

وعاد لقب هذه الدورة في منافسات الزوجي للثنائي المتكون من الفرنسي جان جوليان روجي والروماني هوريا تيكو، المصنف أول في الدوري، عقب فوزه أمس السبت في المباراة النهائية على الثنائي المتشكل من البولوني طوماس بيناريك والتشيكي لوكاس دلوهي بمجموعتين للاشيء 6-2 و6-2 . 

وكان لقب الدورة الماضية من نصيب النمساوي جوليان كنول والسلوفاكي فليب بولاسيك.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS