ADVERTISEMENTS

معاقبة روما بحرمان جزئي من الجمهور بسبب العنصرية

الخميس 06 فبراير 2014 - 15:24

عاقبت رابطة الدوري الايطالي لكرة القدم نادي روما بخوض مباراتيه المقبلتين على ارضه خلف ابواب موصدة "جزئيا" بسبب الاغاني "ذات الطبيعة العنصرية" التي انشدها جمهوره امس الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد نابولي (3-2).

وهذه العقوبة تعني بان المدرجين الشمالي والجنوبي من الملعب الاولمبي لن يكون باستطاعتهما استقبال جمهور فريق العاصمة في مباراتيه المقبلتين على ارضه ضد سمبدوريا (16 فبراير الحالي) وانتر ميلان (الثاني من مارس المقبل).

وذكر بيان صادر عن رابطة الدوري بان قسما من جمهور روما كان يغني خلال مباراة الامس: "اغسلهم, اغسلهم, اغسلهم بحمم فيسوف", في اشارة الى بركان فيسوف الذي انفجر عام 79 قبل الميلاد ما ادى الى تدمير المدينة, وغالبا ما تلجأ جماهير الفرق المنافسة الى هذه الاغنية من اجل اثارة حفيظة جمهور نابولي.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS