ADVERTISEMENTS

غلام ترك بالصندوق 4 مليار سنتيم

الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 11:07

هذا هو إجمالي الفائض الذي تركه عبد الله غلام الذي أشرف على تدبير شؤون الجامعة لفترة ناهزت 3 أشهر، للجامعة التي يرأسها فوزي لقجع.
وبجانب السيولة المالية التي تم تركها كفائض ستستفيد الجامعة الحالية من 7 ملايير ونصف مليار من السنتيمات عبارة عن مستحقات التزم صندوق الإيداع والتدبير أحد أكبر شركاء الجامعة بأدائها وفق إتفاقيات سابقة كما سيتم الإفراج قريبا عن ديون الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون والمقدرة بــ 30 ملايير سنتيم نظير استفادة هذا القطب من حصرية نقل مباريات البطولة الإحترافية (3 سنوات من التأخير).
وبهذا يبلغ حجم ما ستحتكم عليه الجامعة وهي تباشر أول خطواتها على درب التدبير ما يربو على 40 مليار سنتيم ما قد يجعلها متحكمة في سير عدد من الأوراش قبل تفعيل إتفاقيات تعهد لقجع بها مع وزارتي الداخلية والشباب والرياضة بضمان 60 مليار سنتيم إضافية من شأنها مساعدة الرئيس على الوفاء بما تعهد به في مشروعه  قبيل الجمع العام.

المنتخب

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS