ADVERTISEMENTS

جامعة الكرة: تشكل ثلاث لجان للسهر على تسيير شؤون كرة القدم الوطنية

الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 19:15

شكل المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماعه مساء أمس الاثنين ثلاث لجان، ستعمل على تسيير شؤون كرة القدم والقضايا ذات الأولوية، منها اللجنة المكلفة بالبحث عن ناخب وطني واللجنة المكلفة بإعادة إطلاق العصبة الاحترافية واللجنة المكلفة بإحداث عصبة الهواة.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن لجنة اختيار مدرب للمنتخب الوطني ، المقبل على كأس إفريقيا للأمم 2015 بالمغرب، تتكون من محمد بودريقة ونور الدين البوشحاتي ومحمد جودار، والتي سيضاف إليها فاعلون من عالم كرة القدم (مدربون ولاعبون وتقنيون وصحافيون رياضيون) ، والتي ستبدأ اجتماعاتها خلال الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر ذاته أن لجنة الإعداد للعصبة الاحترافية، تتشكل من كل من نور الدين البوشحاتي وعبد المالك أبرون وحسن الفلالي وستعقد أول اجتماعها الأسبوع المقبل ، في حين تتكون لجنة الإعداد لعصبة الهواة، من محمد عدال ومولود اجيف واسماعيل زيتوني.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS