ADVERTISEMENTS

الخليفي يؤكد رغبته في بقاء بلان مدربا لسان جرمان

الأربعاء 16 أبريل 2014 - 09:59

(أ ف ب) - اكد رئيس نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم القطري ناصر الخليفي رغبته في بقاء لوران بلان على رأس الادارة الفنية للنادي الباريسي.

وقال الخليفي في تصريح من الدوحة لصحيفة لوباريزيان/اوجوغدوي-اون فرانس الفرنسية نشرته اليوم الاربعاء: "أنا مندهش للغاية بقراءة التعليقات المختلفة بخصوص مدربنا لوران بلان. المسألة سهلة جدا: إنه مدربنا اليوم وأنا أصر على أنني أريد بقاءه".

وتتساءل العديد من وسائل الاعلان عن مستقبل بلان مع باريس سان جرمان منذ خروج الاخير من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته امام مضيفه تشلسي الانكليزي (صفر-2) في 8 أبريل الماضي تلتها خسارة أخرى بعد 5 ايام امام مضيفه ليون (صفر-1) في الدوري المحلي.

واضاف الخليفي "كنت واضحا جدا بهذا الشأن قبل مباراة الاياب ضد تشلسي ولم يتغير رأيي بعد المباراة".

وختم الخليفي تصريحه بالقول: "اقدم دعمي اللامشروط للوران بلان ولن يتغير ذلك مهما كانت النتائج".

ويخوض باريس سان جرمان, الذي بات احتفاظه بلقب الدوري المحلي مسألة وقت ليس إلا, المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة أمام ليون السبت المقبل على ملعب فرنسا

يذكر ان بلان (48 عاما) انضم الى باريس سان جرمان مطلع الموسم الحالي خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي الذي انتقل الى تدريب ريال مدريد الاسباني. ووقع بلان عقدا حتى عام 2015 يتضمن بندا للتمديد حتى 2016.

وكان بلان اعلن السبت الماضي انه سيرد "بعد 10 ايام على الاقتراح الذي تقدم به المسؤولون عن النادي لتمديد العقد".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS