ADVERTISEMENTS

ستويتشكوف: البارسا يلقي بأمواله هباءً

الأربعاء 16 أبريل 2014 - 10:36

أنتقد البلغاري خريستو ستويتشكوف اللاعب السابق لفريق برشلونة السياسة المالية التي يتبعها الفريق خاصة فيما يخص الصفقات التي يبرمها النادي، مؤكدا أن الفريق يلقي بأمواله هباءً.
 
و أبرز البلغاري "الفريق يلقي بأمواله هباءً، برشلونة يفعل أشياء لا يمكن أن تعقل، حيث باع اللاعب تياغو الكانتارا بـ 25 مليون يورو في حين كان الشرط الجزائي للاعب 90 مليون. و علاوة على ذلك يجب أن يُعلن فريق أرسنال كراعي رسمي للفريق، هل علينا أن نسأل كم دفع الفريق من أجل استعادة اللاعب فابريغاس!".
 
و أضاف "و الاكثر من ذلك بيع كل من رافينيا و فونتاس بمليون يورو حينما كان خط دفاع الفريق في حاجة لبديل للاعب كارليس بويول، بالاضافة إلي بيع اللاعب مارتن كاسيريس و الاطاحة بابراهيموفيتش بعدما تم شراؤه بـ 66 مليون يورو".
 
كما أنتقد الرئيس السابق للبارسا ساندرو روسيل فيما يخص تعامله مع قضية اللاعب نيمار و تركه للفريق في نهاية الامر. كما أكد أن نيمار لاعب جيد و ظلم داخل الفريق بسبب طريقة تعامل إدارة النادي مع الازمات.
 
و تحدث عن لقاء الكأس القادم ضد الريال قائلا "يجب أن يدعم الجمهور الفريق منذ بداية اللقاء حتي نهايته، يؤلمني ما يكتب و يقال عن البارسا حاليا، منذ ثلاثة أسابيع سجل ميسي ثلاثة أهداف في البرنابيو و الان يشككون في اداءه".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS