ADVERTISEMENTS

أليكس : اقتربت من التمديد لسان جيرمان ولا أتوقع استدعائي للمونديال

الأربعاء 16 أبريل 2014 - 12:26

أكد البرازيلي أليكس مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي علي اقترابه من تمديد عقده لمدة عام مع بطل الدوري الفرنسي ، في الوقت الذي استبعد فيه استعانة لويس فيليب سكولاري مدرب لمنتخب البرازيل بخدماته في كأس العالم المقبل.

و قال أليكس في تصريحاته " أنا سعيد للغاية في باريس و قد اتفقنا تقريبا على تمديد تعاقدي.  اعتقد انه في غضون أسبوع او اثنين سأوقع علي عقد لمدة عام اخر".

و فيما يخص انضمامه للائحة البرازيل لكأس العالم علق " أنا و سكولاري تقاسمنا العديد من الذكريات الجميلة اثناء تواجدنا معا في تشيلسي، و قد جمعنا لقاء رائع  هذا الشهر و لكني لا أعتقد أنني سيتم استدعائي للائحة البرازيل في كأس العالم هذا العام".

و أضاف " هناك اثنين او ثلاثة لاعبين من باريس سان جيرمان سيتم استدعائهم، و انا دائما ما اتمني ان احظي باللعب للبرازيل و لكني أتفهم ان الامر قد يكون صعبا".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS