ADVERTISEMENTS

دورة مونتي كارلو: نادال وفافرينكا وفيدرر الى ربع النهائي

الخميس 17 أبريل 2014 - 14:35

(أ ف ب) - تابع الاسباني الاسباني رافايل نادال المصنف اول وحامل اللقب 8 مرات, انتصاراته بتأهله الى الدور ربع النهائي من دورة مونتي كارلو, ثالث الدورات الكبرى للماسترز في كرة المضرب (1000 نقطة) والبالغة جوائزها 675ر884ر2 يورو, رفعا بذلك رصيده الى 300 فوز خلال مسيرته الاحترافية.

وفي الدور ثمن النهائي اليوم الخميس فاز نادال على الايطالي اندرياس سيبي 6-1 و6-,3 ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الاسباني دافيد فيرير المصنف سادسا والذي تغلب على البلغاري غريغور ديميتروف الثاني عشر 6-4 و6-2.

وبلغ الدور ذاته السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثا بفوزه على الاسباني نيكولاس الماغرو الخامس عشر بالانسحاب, والسويسري روجيه فيدرر الفائز على التشيكي لوكاس روسول 6-4 و6-,1 والفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع بفوزه على الايطالي فابيو فونييني العاشر 5-7 و6-3 و6-صفر, والكندي ميلوس راونيتش الثامن بفوزه على الاسباني طومي روبريدو الحادي عشر 6-4 و6-3.

وفي الدور المقبل يلتقي فافرينكا مع راونيتش وفيدرر مع تسونغا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS