ADVERTISEMENTS

ثلاث مباريات ودية لأسود الأطلس

الخميس 17 أبريل 2014 - 19:30

أصبح في حكم المؤكد أن يتحول الفريق الوطني يوم 20 ماي القادم إلى البرتغال للخضوع هناك لمعسكر تدريبي مغلق تتخلله مباراتان وديتان بلشبونة، الأولى يوم 23 ماي أمام منتخب الموزمبيق والثانية يوم 28 ماي أمام منتخب أنغولا تكون بعدها العودة للمغرب لمواصلة التحضيرات قبل التوجه إلى موسكو لمواجهة منتخب روسيا المتأهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل يوم 8 يونيو.
وسيكون بمقدور الفريق الوطني في إطار تحضيراته لكأس إفريقيا للأمم 2015 الدخول في ثلاثة تربصات من تسعة أيام لكل تربص خلال أشهر شتنبر، أكتوبر ونونبر إستغلالا لتواريخ فيفا ستكون مخصصة لإجراء تصفيات "كان" 2015، ما سيتيح للفريق الوطني فرصة إجراء أربع مباريات ودية على مدى الأشهر الثلاثة.
وباحتساب الفرص التي يتيحها المعسكر الأخير الذي سيسبق مباريات كأس إفريقيا للأمم شهر يناير 2015 فإن الناخب الوطني الجديد سيحصل على 60 يوما من التربصات وعلى ما لا يقل عن 8 مباريات ودية إعدادية.

المنتخب

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS