ADVERTISEMENTS

بوفون: بوغبا موهبة طبيعية متفجرة

الجمعة 18 أبريل 2014 - 10:37

أثني جانلويجي بوفون أسطورة حراسة مرمي فريق يوفنتوس و المنتخب الايطالي علي زميله بالفريق لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا مؤكدا انه يملك موهبة استثنائية، و معربا عن ثقته ان  مسئولي الفريق سيتخذون القرار الصحيح سواء كان هذا القرار الاحتفاظ باللاعب أو بيعه لأحد الفرق الراغبة في ضمه.

و قال بوفون في تصريحاته  "بول موهبة طبيعية و لا يوجد خلاف حول ذلك، انه القوة الحقيقية للطبيعة. لقد فاجأ الجميع و انفجر دون ان يحتاج الي وقت كبير، لقد ادركنا جميعا بعد حوالي شهرين (من انضمامه) انه موهبة كبيرة و اننا نتحدث عن لاعب عظيم".

و اضاف "و لكن في ظل هذه الأوضاع الاقصادية الصعبة عليك اخذ أمور عدة في الاعتبار عندما يأتي عرض كبير. الرئيس و المديرين اتخذوا دائما القرارات الصحيحة في مثل هذه المواقف و انا واثق من أنهم سيقيمون بالامر نفسه هذه المرة".

و قد أبدي العديد من أندية القمة في أوروبا رغبتها في الحصول علي خدمات اللاعب القادم من مانشستر يونايتد و علي رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS