ADVERTISEMENTS

الايطالى ماسيمليانو أليغرى في طريقه إلى تدريب نادي توتنهام

الجمعة 18 أبريل 2014 - 18:04

اقترب نادي توتنهام الانجليزي لكرة القدم من التعاقد مع مدرب جديد ويتعلق الأمر بماسيمليانو أليغرى المدرب السابق لآي سى ميلان الايطالي حسب تقارير صحفية ايطالية اليوم (الجمعة).

و تؤكد نفس المصادر بأن ادارة توتنهام أوشكت بالفعل على ان تتوصل الى اتفاق مع أليغرى , خلفا لتيم شيروود الذي يتوقع إقالته من منصبه نهاية الموسم الجاري كما أن مسئولي توتنهام شرعوا بالفعل فى اتخاذ ترتيبات للتعاقد مع مدرب جديد. 

ورغم ان انباء سابقة كانت قد اشارت الى ان توتنهام يتجه الى التعاقد مع مدرب المنتخب الهولندى لويس فان غال ومدرب نادى اياكس امستردام فرانك دى بوير, الا ان صحيفة "كوريرا ديلو سبورت" الايطالية ذكرت ان أليغرى الذى يبلغ من العمر 46 عاما بات هو المرشح الاقرب الان وان ادارة السبيرز اجرت معه مفاوضات وانه قبل بالفعل تولى المنصب. 

وتضيف نفس الصحيفة ان ادارة النادي الانجليزى تعهدت لاليغرى بأن توفر له اعتمادات مالية مناسبة من اجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS