ADVERTISEMENTS

لقجع تباحث مع رئيس الجامعة اليابانية سبل التعاون

الأحد 20 أبريل 2014 - 13:47

هنأ رئيس الجامعة اليابانية لكرة القدم دايني كونيا فوزي لقجع بعد إنتخابه رئيسا لجامعة الكرة بالمغرب،وأعرب له في مكالمة هاتفية عن إستعداد بلاده التعاون معه لتطوير مستقبل الكرة في اليابان والمغرب في مجال التدريب وكذا الإدارة والتسيير .

وخلال إجتماع رئيس الجامعة اليابانية بكل من حسن الفيلالي العضو الجامعي وكذا فؤاد الورزازي وعبد الرحمان البكاوي ،تم التطرف لضرورة تمتين العلاقات والدفع بها للأمام وتبادل الخبرات ،في إطار السياسة الجديدة التي تنهجها اليابان التي باتت أكثر إنفتاحا على القارة الإفريقية .

ومن المنتظر أن يقوم وفد ياباني يمثل جامعة الكرة بزيارة إلى المغرب في الأيام المقبلة لدراسة الشراكات التي يمكن عقدها،في ظل الحديث عن تفكير اليابان ورغبتها في إفتتاح مدرسة لكرة القدم بحسب ما أكده ل»المنتخب»مصدر كان إلى جانب السيد كونيا رئيس الإتحاد الياباني لكرة القدم .

أ.المجدوبي

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS