ADVERTISEMENTS

بن طالب قريب من اللعب لمنتخب الجزائر

الجمعة 07 فبراير 2014 - 13:20


اقترب لاعب وسط توتنهام الانجليزي الشاب نبيل بن طالب (19 عاما) من الانضمام إلى منتخب الجزائر لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في مونديال البرازيل 2014، بحسب ما ذكرت مجلة "فرانس فوتبول" على موقعها الرسمي.

وكتبت المجلة أن مساعد مدرب المنتخب الأخضر نو الدن قريشي راقب اللاعب في مباراة توتنهام ومانشستر سيتي (1-5) في البرميير ليغ، وأن تفاصيل بسيطة يتعين حلها مع فريقه اللندني قبل الإنضمام إلى محاربي الصحراء.

وبحال نجاح ضمه، سيستدعى بن طالب (19 عاما) لخوض مباراته الدولية الاولى ضد سلوفينيا في 5 مارس المقبل في البليدة.

وذكرت صحف محلية ان رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة التقى باللاعب وعائلته من أجل الحصول على الأوراق اللازمة لاستخراج جواز سفر جزائري له بعدما وعده بالمشاركة في المونديال المقبل، وأن اللاعب الموهوب منح موافقته المبدئية لقريشي بعدما إلتقى به في انجلترا.

وحمل بن طالب، المولود في ليل، ألوان منتخب فرنسا تحت 19 عاما ودرس الاتحاد الفرنسي ملفه مؤخرا إذ كان ينوي إستدعاءه لخوض المباريات الودية المقبلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS