ADVERTISEMENTS

رودجرز: ستيرلينغ هو الناشيء الأفضل في أوروبا

الإثنين 21 أبريل 2014 - 12:18

اثني برندان رودجرز مدرب ليفربول الانجليزي علي لاعبه الشاب رحيم ستيرلينغ الذي ساهم بشكل كبير في فوز الريدز اليوم علي نورويتش سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، واصفا اياه بأنه اللاعب الشاب الأفضل في أوروبا.

و قد أحرز ستيرلينغ البالغ من العمر 19 عاما اليوم لفريقه هدفين و صنع الثالث للويس سواريز ليضمن للفريق ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره نحو اللقب ، حيث ابتعد ليفربول عن طريق هذا الفوز بصدارة الترتيب موسعا الفارق بينه و بين تشيلسي أقرب منافسيه الي 5 نقاط.

و مما جاء في حديث رودجرز عن ستيرلينغ "أعتقد انه يمكننا القول بانه هو الناشيء الافضل في أوروبا في الوقت الحالي. لابد ان يفوز بجائزة العام لأفضل لاعب شاب و التي في رأيي يجب ان تكون تحت 21 عاما. لقد أذهلني بنضجه فهو يعطي عمله وقتا كثيرا للغاية".

و أضاف "لقد اشركناه في مراكز مختلفة من اجل تطوير ذكاؤه الكروي، فقد بدأ اليوم خلف المهاجمين ثم انتقل للعب كجناح أيمن مهاجم. انه شاب متواضع و يمتلك بداخله الفطنة و الثقة".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS