ADVERTISEMENTS

بطولة اسبانيا: بيل يسجل عودته الى التشكيلة الاساسية لريال

الجمعة 07 فبراير 2014 - 13:41

سيعود النجم الدولي الويلزي غاريث بيل الى التشكيلة الاساسية لريال مدريد غدا السبت ضد فياريال في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني, وذلك بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في ساقه وابعدته عن فريقه في المباريات الثلاث الاخيرة.

ويعود بيل الى صفوف ريال مدريد في الوقت المناسب, اذ سيفتقد النادي الملكي خدمات نجمه الاخر البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الايقاف بعد ان اعلن الاتحاد الاسباني للعبة اليوم الجمعة عن رفضه الاستئناف الذي تقدم به افضل لاعب في العالم لعام 2013 من اجل رفع عقوبة الايقاف التي فرضت عليه لثلاث مباريات.

وسيغيب رونالدو عن المباريات الثلاث المقبلة لفريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بسبب حصوله على بطاقة حمراء الاحد الماضي امام اتلتيك بلباو (1-1).

وطرد رونالدو في ربع الساعة الاخير بعد اعتدائه على كارلوس غوربيغي ثم دخوله في عراك مع اندير ايتوراسبي, ما سيحرمه من التواجد مع فريقه ضد فياريال وخيتافي والتشي لكنه تمكن من المشاركة الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد (3-صفر), وذلك لان الايقاف محصور بالدوري ولا يمتد الى مسابقة الكأس لانه لم يصل الى اربع مباريات او اكثر بحسب القانون.

واكد انشيلوتي اليوم الجمعة عودة بيل, قائلا: "سيبدأ المباراة. انه في وضع جيد ولا يعاني من اي مشكلة. انه في وضع بدني جيد".

وتعرض اغلى لاعب في العالم للاصابة ضد غرناطة قبل حوالي اسبوعين وغاب عن اياب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس ضد اسبانيول وعن المباراتين التاليتين ضد اتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد الذي يتصدر ترتيب الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط عن جاره اللدود ريال وبرشلونة حامل اللقب.

وكالات
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS