ADVERTISEMENTS

الإنتقالات الشتوية: 23 لاعبا أجنبيا يلتحقون بالبطولة الجزائرية

الجمعة 07 فبراير 2014 - 13:53

دعم 23 لاعبا أجنبيا صفوف أندية بطولة الرابطة الأولى خلال فترة الانتقالات الشتوية (16 ديسمبر2013-15 يناير 2014), حسب ما أوضحه رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم الجزائرية, محفوظ قرباج في العرض الذي قدمه في اجتماع المكتب الجامعي يوم الخميس بالجزائر.

وكانت أغلب أندية الرابطة الاولى, قد اشتكت من وجود نقائص على مستوى الخطوط الهجومية, ما أدخلها في رحلة البحث عن "العصافير النادرة" في بعض البطولات الإفريقيةو الأوروبية حيث ينشط فيها لاعبون من أصول جزائرية.

و أخبر قرباج أنه في الفترة الثانية من الانتقالات, سجلت الرابطة الجزائرية لكرة القدم حركة ضعيفة في انتقال اللاعبين مقارنة بالموسم المنصرم.

و تم تسجيل 80 لاعبا (39 في الرابطة الاولى و 41 في الرابطة الثانية),كما سرح 93 لاعبا (42 في الرابطة الاولى و 51 في الرابطة الثانية).

و قد تمت أغلب الانتدابات, و الاعارات بين الاندية المحترفة, حسب ما جاء في العرض الذي اشار إلى توقيع لاعبين هواة في اندية محترفة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS