ADVERTISEMENTS

دورة مراكش: هانتوتشوفا وشواي الى ربع النهائي

الأربعاء 23 أبريل 2014 - 20:14

(أ ف ب) - بلغت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة اولى الدور ربع النهائي من دورة مراكش المغربية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 250 الف دولار, اثر فوزها على الاسبانية لورديس دومينغيز لينو وصيفة البطلة 7-5 و6-2 اليوم الاربعاء.

وتلتقي هانتوتشوفا في الدور المقبل الصينية بينغ شواي السادسة التي تغلبت بدورها على الاوكرانية مارينا زانيفسكا 6-4 و7-6 (7-5).

وتأهلت الى ربع النهائي ايضا الاسرائيلية شاهار بير بفوزها على النمسوية باتريسيا ماير 7-6 (7-4) و4-6 و7-6 (7-3), وهي ستواجه الاسبانية غاربين موغوروسا الخامسة او السويسرية ستيفاني فوغل.

واكملت السلوفينية بالونا هيرتسوغ عقد الدور الثاني باطاحتها بالصينية جانغ شواي السابعة بالفوز عليها 6-2 و6-,2 وهي ستلتقي البلجيكية اليسون فان اويتفانك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS