ADVERTISEMENTS

لامبارد يعبر عن تعاطفه مع جيرارد عقب الخطأ الفادح

الأحد 27 أبريل 2014 - 17:06

دافع فرانك لامبارد لاعب  وسط فريق تشيلسي الانجليزي عن زميله بالمنتخب و نجم وسط ليفربول ستيفين جيرارد معبرا عن تعاطفه معه بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه جيرارد في لقاء الفريقين اليوم و الذي كلف فريقه الكثير.

و قد انزلقت قدم جيرارد اليوم عند استلامه لاحدي الكرات و سقط أرضا  ليهدي ديمبا با مهاجم فريق تشيلسي انفرادا أحرز من خلاله هدف البلوز الأور في اللقاء الذي انتهي بفوز تشيلسي بهدفين دون رد علي ملعب أنفيلد. و قد حاول جيرارد خلال اللقاء جاهدا  تصحيح الخطأ و تسجيل هدفا عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء في مناسبات عدة الا انه فشل في ايجاد الطريق لمرمي مارك شوارزر.

و مما جاء في تصريحات لامبارد عقب اللقاء عن خطا جيرارد "بالتأكيد و بدون أي شك قد يح ذلك لأي لاعب.ستيفي أحد لاعبي القمة و سواء فاز ليفربول باللقب أم لا لن ينقص ذلك شيئا من قدره كلاعب. لقد قادهم طوال الموسم لهذه الانتصارات لذلك ما نستطيع قوله أنها كانت لحظة غير جيدة بالنسبة له".

و استطاع تشيلسي من خلال هذا الفوز تقليص الفارق بينع و بين ليفربول المتصدر الي نقطتين فقط حيث تجمد رصيد الريدز عند 80 نقطة بينما ارتفع رصيد البلوز للنقطة 78.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS