ADVERTISEMENTS

مورينيو ينكر اتهام الاتحاد الانجليزي له بسوء السلوك

الإثنين 28 أبريل 2014 - 19:16

أنكر جوزي مورينيو مدرب تشيلسي اليوم الاثنين اتهام الاتحاد الانجليزي لكرة القدم له بسوء السلوك وطالب بعقد جلسة استماع غير شخصية فيما يتعلق بتعليقاته بعد هزيمة فريقه أمام سندرلاند في 19 ابريل نيسان الجاري.

وقال الاتحاد الانجليزي إنه لم يتحدد للآن موعد للاستماع إلى مورينيو ومساعده روي فاريا الذي أقر باثنين من الاتهامات بسوء السلوك وطلب بدوره جلسة استماع غير شخصية.

وبعد المباراة هنأ مورينيو بطريقة ساخرة الحكم مايك دين ومايك رايلي رئيس رابطة الحكام بعدما خسر فريقه 2-1 ضد المنافس المهدد بالهبوط الذي نجح في إنهاء مسيرة 77 مباراة بلا أي هزيمة على أرضه في الدوري.

ووصف المدرب البرتغالي الذي يحتل فريقه المركز الثاني في الترتيب ولا يزال منافسا قويا على اللقب أداء ديم بأنه "غير معقول" و"رائع" قبل أن يشير إلى مسيرة تشيلسي للمنافسة على اللقب تتأثر بشكل مستمر بسبب قرارات تحكيمية.

وقال حينها "أقدم التهنئة لمايك رايلي.. لأنه رئيس الحكام."

وأضاف "ما يقومون به طيلة الموسم أمر رائع خاصة في الشهرين الأخيرين.. وبصفة خاصة في مباريات تتعلق بفرق تنافس على اللقب.. إنه أمر رائع حقا."

وطرد روي فاريا بعدما واجه الحكم بعد احتساب ضربة جزاء ضد تشيلسي أحرز منها فابيو بوريني هدف الفوز لسندرلاند.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS