ADVERTISEMENTS

رشيد الطوسي ل"المنتخب": علينا حسم الأمور لتفادي مفاجآت الإياب

الجمعة 07 فبراير 2014 - 22:44

شدد رشيد الطوسي مدرب الفريق العسكري على ضرورة حسم الأمور لصالح فريقه لتفادي ما سماه بالمفاجآت غير السارة للقاءات العودة وفي ملاعب يجهل عنها الكثير وأيضا حتى تسهل المهمة نسبيا ويتمكن الفريق العسكري من مناقشة لقاء العودة من دون مشاكل:

«علينا أن نكون أكثر فعالية على مستوى خط الهجوم وأن نحسم الأمور بالشكل الذي يتيح أمامنا التنقل لباماكو متخلصين من كل توتر ممكن.

لا نعرف الكثير عن المنافس لكننا نركز على حضورنا وعلى الإستفادة من نتائج معسكر بوسكورة ومن المباريات الودية التي وضعتنا في الصورة بشكل أفضل».

وتابع الطوسي: «توقف البطولة الاحترافية طوال هذه المدة يجعل من الصعب معرفة حجم استعداد كل لاعب والمجال سيظل مفتوحا أمام الأكثر جاهزية واللاعب الذي يملك رغبة وحافزا أكبر للعطاء والظهور بالمستوى الذي ينتظره الجمهور العسكري».

وختم الطوسي: «تركيزنا سيكون كبيرا على مباريات عصبة الأبطال وعلى الخصوص تخطي الأدوار الأولى لبلوغ دور المجموعتين الذي يتيح أمامنا إمكانية أفضل وأكبر للتعويض..  الكرة المالية تتطور وعلينا أن نكون حذرين في التعامل مع منافس صعب بعض الشيء وقد يلعب كل أوراقه بالرباط لإرباك حساباتنا».

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS