ADVERTISEMENTS

كاس اوروبا ليغا: جوفنتوس وبنفيكا في صراع على نقل الهيمنة المحلية للنطاق الأوروبي

الخميس 01 مايو 2014 - 11:46

يحتضن ملعب جوفنتوس بمدينة تورينو مباراة قوية وتعد بالكثير, مساء اليوم الخميس عندما يلتقي فريقا جوفنتوس الايطالي وبنفيكا البرتغالي ضمن إياب الدور نصف النهائي كاس اوروبا ليغا لكرة القدم .

ويطمح الفريقان لاستعادة الأمجاد الاوروبية الغائبة منذ سنوات طويلة وذلك بعدما نجح الفريق البرتغالي في تحقيق الفوز ذهابا في العاصمة لشبونة بنتيجة 2-1.

ويستهل الفريقان اللقاء في ظروف متشابهة إلى حد كبير فجوفنتوس نجح في العودة من مدينة ريجيو اميليا بنقاط المباراة الثلاث على حساب مضيفه ساسولو وهو الفوز الذي قرب يوفنتوس كثيرا من لقب البطولة الايطالية للموسم الثالث على التوالي.

وأضحى هذا النادي بحاجة إلى نقطتين فقط من الدورات الثلاث المقبلة يفوز بهما يوفنتوس او يخسرهما منافسه روما أما نادي بنفيكا فنجح قبل أيام في تحقيق فوز غال وثمين على حساب خصمه بورتو في نهائي بطولة كأس البرتغال بضربات الجزاء ليحقق الفريق لقب الثنائية المحلية.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS